رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار  
رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار  


رئيس جامعة الأقصر للطلاب الجدد: «مكتبي مفتوح دائمًا لتلقي أي اقتراحات»

محسن جود

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 08:34 م

نظمت كلية الآثار حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى في العام الجامعي الجديد، اليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور بدوي إسماعيل عميد كلية الآثار، وبحضور أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة والطلاب.

وهنأ الدكتور محمد محجوب، الطلاب بالعام الجامعي الجديد متمنيًا لهم النجاح، وهنأهم باختيارهم كلية الآثار بمدينة الأقصر التي يوجد بها ثلث آثار العالم.

كما أشار الدكتور محجوب إلى حرص الجامعةدائما على التميز كمنظومة عمل متكاملة لتوفير بيئة تعليمية مواكبة لأحدث المستجدات العالمية وقادرة على تقديم رسالتها في خدمة المجتمع.

وأكد رئيس الجامعة أهمية الحوار والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في المجالات والأنشطة المختلفة بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، مؤكدا: "مكتبي مفتوح دائما لتلقي أي اقتراحات من الطلاب".

اقرا ايضا| رئيس جامعة الأقصر يناقش نظام الدراسة بالعام الجامعي الجديد

كانت فعاليات الحفل قد بدأت بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وعقب ذلك انطلقت فعاليات الحفل بمجموعة من الأغاني الوطنية والأناشيد الدينية التي أضفت البهجة والسرور على الحضور، كما شهد الحاضرون مجموعة من الأنشطة الفنية والعروض المسرحية المتميزة للطلاب.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة